الشروط والأحكام

تُلزمك هذه الاتفاقية مع تمكين بالشروط والأحكام المنصوص عليها هنا فيما يتعلق باستخدامك للخدمات أو العروض الأخرى على موقعنا (بشكل عام ” منتجاتنا “).باستخدام أي من منتجات تمكين، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروط هذه الاتفاقية.إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية لا تستخدم منتجات تمكين.إن القبول مشروط صراحة بقبولك لجميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية ، دون الاقتصار على أي شروط لهذه الاتفاقية.

1.الشروط الاساسية على تمكين:

– تمكّن المنتجات (“المتعلمين”) من التواصل مع المحاضرين المتعاقدين المستقلين (“المحاضرين”)،
الذين يقدمون خدمات تعليمية مباشرة ومسجلة عبر غرف الصف المتوفرة لدينا (“الدورات”).
– المتعلمين والمحاضرين ، بشكل عام هم  ، “مستخدمون”.

  • تشمل المنتجات ، على سبيل المثال لا الحصر ، إنتاج وتسهيل واستضافة الدورات والمواد الداعمة، وإستقبال التعليقات من المستخدمين.
  • تحتفظ تمكين بالحق في مراجعة هذه الشروط وفقا لتقديرها الخاص في أي وقت عن طريق نشر التغييرات على الموقع. تصبح التغييرات سارية لمدة ثلاثين (30) يومًا بعد النشر.
  • يعني استمرار استخدامك للمنتجات بعد سريانها أن تقبل هذه التغييرات.
  • يجب عليك زيارة الموقع بانتظام للتأكد من معرفتك بأحدث إصدار من الشروط.
  • على الرغم من ذلك، لن تسري أية تعديلات على هذه الشروط على أي نزاع بينك وبين تمكين ظهر قبل تاريخ هذه المراجعة.
  • يجوز لتمكين تعديل المنتجات أو إيقاف توافرها في أي وقت.
  • أنت وحدك المسؤول عن جميع الخدمات والاتصالات الهاتفية ورسوم البيانات و أو الرسوم الأخرى والتكاليف المرتبطة بوصولك إلى المنتجات واستخدامها ، وكذلك للحصول على وصيانة جميع أجهزة الهاتف والكمبيوتر والمعدات الأخرى المطلوبة للوصول والاستخدام.
  • إذا اخترت الوصول إلى أو استخدام المنتجات التي تتطلب دفع رسوم ، فإنك توافق على الدفع ، وستكون مسؤولاً عن سداد تلك الرسوم وكل الضرائب المرتبطة بهذا الوصول أو الاستخدام.
  • إذا قمت بتوفير بطاقة ائتمان أو معلومات طريقة دفع أخرى للدفع مقابل هذه الرسوم ، فإنك بذلك مسؤل بتزويد هذه المعلومات وتصرح بموجبه بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك لتسديد الرسوم عند استحقاقها.

الاستخدام

  • يجب أن يكون كل استخدامك ووصولك وأنشطتك الأخرى المتعلقة بالموقع، والمنتجات متوافقة مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك، دون قيود، القوانين المتعلقة بحق المؤلف والملكية الفكرية الأخرى ، وبالخصوصية والهوية الشخصية.
  • فيما يتعلق باستخدامك للمنتجات والموقع، يجب ألا تقدم معلومات خاطئة أو غير صحيحة عن علم؛ نسخ أو توزيع أو تعديل أو تشويه أو اختراق، أو التدخل في المنتجات أو تشغيل الموقع أو تضمين الموقع أو المنتجات؛ انتحال شخصية شخص آخر أو الوصول غير المصرح به إلى حساب شخص آخ ؛ إدخال أي فيروس أو دودة أو برامج تجسس أو أي رمز كمبيوتر آخر أو ملف، أو برنامج قد يهدف أو يراد به إلحاق الضرر أو الاختراق لتشغيل أي أجهزة، أو برامج أو معدات اتصالات أو أي جانب آخر من المنتجات، أو تشغيل الموقع ؛ كشط أو عنكبوت أو استخدام روبوت أو أي وسيلة آلية أخرى من أي نوع للوصول إلى المنتجات.
  • فيما يتعلق بمشاهدة الدورات / الدبلومات / الأقسام المدفوعة يمكن لأي عميل الحضور أو المشاهدة بنفسه دون مشاركة غيره للمحتوي.

2. إخلاء المسؤلية العامة

نحن لا نقوم بتوظيف المحاضرين ولا مسؤولين عن أي تفاعلات بين المحاضرين والعملاء المعنيين خارج نطاق الدورات، نحن لسنا مسؤولين عن النزاعات أو المطالبات أو الخسائر أو الأضرار من أي نوع قد تنشأ عن أو تتعلق بسلوك المحاضرين أو المتعلمين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، اعتماد أي متعلم على أي معلومات يقدمها المرشد.

لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن الاحتفاظ بهذا المحتوى منك ولا تتحمل أية مسؤولية عن دخولك أو استخدامك لأي محتوى مقدم ، إلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به.

قد يمنحك “الموقع والمنتجات” وصولاً إلى ارتباطات لمواقع ويب تابعة لجهات أخرى (“مواقع الأطراف الثالثة”) ، إما مباشرة أو من خلال الدورات التدريبية أو المحاضرين.

لا تصادق الشركة على أي من هذه المواقع الخارجية ولا تتحكم فيها بأي شكل من الأشكال وعليه، لا تتحمل الشركة أي مسؤولية مرتبطة بمواقع الطرف الثالث. يتعين عليك اتخاذ الخطوات المناسبة لتحديد ما إذا كان الدخول إلى موقع تابع لجهة خارجية مناسبًا وحماية معلوماتك الشخصية وخصوصيتك على موقع الطرف الثالث هذا، ويمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية.

3. السلوك

لا يجوز لك الوصول إلى المنتجات إلا لأغراض قانونية،
أنت وحدك المسؤول عن المعرفة والالتزام بجميع القوانين والقواعد والأنظمة المتعلقة باستخدامك للمنتجات، أنت توافق على عدم استخدام المنتجات أو المحتوى لتوظيف، أو التماس، أو الاتصال بأي شكل من الأشكال المحاضرين أو المستخدمين المحتملين للعمل أو التعاقد مع شركة غير تابعة لنا دون الحصول على إذن خطي مسبق لدينا، والذي قد يكون حجبت في تقديرنا الوحيد. أنت تتحمل – أي وجميع – المخاطر من أي اجتماعات أو اتصال بينك وبين أي المحاضرين أو غيرهم من مستخدمي المنتجات.

4. التزامات محددة للمتعلمين باستخدام موقع تمكين

إذا كنت مستخدمًا في البحث عن دورة تدريبية أو المشاركة فيها، فأنت متعلم ويتم تطبيق الشروط والأحكام الإضافية التالية ،
وأنت تمثل وتضمن وتتعهد أن:

  • لقد قرأت وفهمت وامتثلت لجميع القوانين واللوائح المعمول بها فيما يتعلق باستخدام الموقع والمنتجات.
  • الموافقة على الالتزام بمعلومات التسعير (راجع قسم التسعير) قبل استخدام الموقع أو التسجيل في دورة تدريبية.
  • يُحظر على القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا التسجيل كمستخدمين لهذا الموقع الإلكتروني ولا يُسمح لهم بممارسة أو استخدام موقع الويب.
  • إذا كان عمرك يتجاوز 18 عامًا، أو إذا لم يكن كذلك ، فلن تستخدم المنتجات إلا مع المشاركة والإشراف والموافقة أو أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

النشر على تمكين

  • لن تقوم بتحميل أو نشر أو نقل أي فيروس أو أي إعلانات غير مرغوب فيها،
    أو مواد ترويجية غير مرخصة أو غير مرخّصة أو مواد ترويجية أو بريد غير مرغوب فيه أو رسائل غير مرغوب فيها أو رسائل تسلسلية أو مخططات هرمية أو أي شكل آخر من أشكال التماس (تجاري أو غير ذلك) عبر الموقع أو المنتجات.
  • ولن تقوم بنشر أي محتوى غير لائق أو مسيء أو عنصري أو مكروه أو جنسي أو إباحي أو زائف أو مضلل أو ينتهك أو يشوه السمعة، ضد أي معتقدات متعلقة بالسياسة أو مواضيع تتعلق بالسياسة أو حساسة للعمر أو مواضيع صريحة.
  • لن تقوم بإعادة إنتاج أو توزيع أو عرض علني أو تنفيذ علني أو إعلام الجمهور أو إنشاء أعمال مشتقة من أو استخدام أو استغلال أي محتوى شركة أو منتجات أو دورات أو محتوى مقدم باستثناء ما هو مسموح به بموجب هذه الشروط أو الموجه المناسب حسب الاقتضاء.
  • ولن تكشف عن أي معلومات شخصية لمحاضر، وإلا ستتولى مسؤولية التحكم في كيفية الكشف عن معلوماتك الشخصية أو استخدامها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر، اتخاذ الخطوات المناسبة لحماية هذه المعلومات ؛ ولن تطلب معلومات شخصية من أي محاضر أو مستخدم آخر.
  • لن تستخدم الخدمات بأي شكل من الأشكال ، أو فيما يتعلق بأي محتوى أو بيانات أو أجهزة، أو برامج أو مواد أخرى تنتهك أي براءة اختراع أو حقوق طبع ونشر أو سر تجاري أو علامة تجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث ، أو يمثل تشهيرًا أو انتهاكًا للخصوصية أو انتهاكًا لأي حق من حقوق الدعاية أو حق جهة أخرى ، أو تهديد أو مضايقة أو ضار.

5. التسجيل

– لاستخدام منتجات معينة، ستحتاج إلى التسجيل والحصول على حساب واسم مستخدم وكلمة مرور.

– عندما تسجل ، ستساعدنا المعلومات التي تقدمها لنا أثناء عملية التسجيل في تقديم المحتوى وخدمة العملاء وإدارة الشبكة.

– أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك واسم المستخدم وكلمة المرور (بشكل عام ، “حسابك”) ولجميع الأنشطة المرتبطة أو التي تحدث في حسابك. أنت تقر وتضمن أن معلومات حسابك ستكون دقيقة في جميع الأوقات.

– يجب عليك إبلاغنا

(أ) فورًا بأي استخدام غير مصرح به لحسابك وأي خرق آخر للأمان.

(ب) ضمان خروجك من حسابك في نهاية كل استخدام للمنتجات. إلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به ، لا يمكننا أو لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ينجم عن عدم امتثالك للمتطلبات السابقة أو كنتيجة لاستخدام حسابك، سواء مع أو بدون علمك ، قبل حسابك.

– إخطارنا بالوصول غير المصرح به إلى حسابك.

– لا يجوز لك نقل حسابك إلى أي شخص آخر ولا يجوز لك استخدام حساب أي شخص آخر في أي وقت دون إذن من صاحب الحساب.

– في الحالات التي قمت فيها بتفويض أو تسجيل شخص آخر ، بما في ذلك القاص ، لاستخدام حسابك، فأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن :

(1) السلوك عبر الإنترنت لهذا المستخدم.

(2) التحكم في وصول المستخدم إلى المنتجات واستخدامها.

(ج) عواقب أي سوء استخدام.

6. المحتوى والتراخيص والأذونات

– جميع البرامج والتكنولوجيا والتصاميم والمواد والمعلومات والاتصالات والنصوص والرسومات،
والروابط والفن الإلكتروني والرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية والأعمال الفنية والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والصور والمراجعات والأفكار وغيرها من المواد أو المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر أو المحتوى، بما في ذلك اختيار وترتيبات ذلك “المحتوى”.

– تمنحك الشركة (كمستخدم) ترخيصًا محدودًا وحصريًا،
وغير قابل للتحويل للوصول إلى المحتوى المقدم ومحتوى الشركة واستخدامهما ، وقد دفعت لهما جميع الرسوم المطلوبة فقط لأغراضك الشخصية وغير التجارية والتربوية من خلال الموقع والمنتجات ، وفقًا لهذه الشروط وأي شروط أو قيود مرتبطة بدورات أو منتجات معينة.

– أنت توافق على أنه يجوز لنا تسجيل كل أو أي جزء من أي دورات،
(بما في ذلك اتصالات الدردشة الصوتية) لمراقبة الجودة وتقديم أو تسويق أو ترويج أو إظهار أو تشغيل الموقع والمنتجات.

– أنت بذلك تمنح الشركة الإذن باستخدام اسمك أو تشابهك أو صورتك أو صوتك،
فيما يتعلق بعرض وتسليم وتسويق وترويج وتوضيح وبيع المنتجات والمنتجات،
والدورات ومحتوى الشركة والمحتوى المقدم والتنازل عن أي وجميع حقوق الخصوصية أو الدعاية أو أي حقوق أخرى ذات طبيعة مماثلة فيما يتعلق بها، إلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به.

– يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة صراحةً في هذه الشروط من قِبل مالكي المحتوى، ولا تمنح هذه الشروط أي تراخيص ضمنية.

7. تسعير الدورات من تمكين

إذا كنت متعلماً، فأنت توافق على دفع رسوم الدورات التي تتلقاها، وتصرح بموجبها لنا بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك أو غيرها من وسائل الدفع المفضلة لك لهذه المبالغ.

  • إذا قمت بالدفع لمنتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا الإلكتروني،
    فسيتم تقديم التفاصيل التي يُطلب منك إرسالها مباشرةً إلى موفر الدفع الخاص بنا عبر اتصال آمن.
  • يجب أن يحتفظ حامل البطاقة بنسخة من سجلات المعاملات و التحويلات والسياسات والقواعد.
  • نحن نقبل الدفعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان / خصم فيزا وماستركارد بالدولار الاميريكي  (أو أي عملة أخرى متفق عليها)

الضرائب

في حال كان بيع أي دورة تدريبية أو أي محتوى مقدم إلى أي متعلم يخضع لأي ضريبة القيمة المضافة (“ضريبة القيمة المضافة”)،
بموجب القانون المعمول به ، ستقوم تمكين بجمع وتحويل ضريبة القيمة المضافة إلى السلطات الضريبية المختصة لمبيعات هذه الدورات.

العملة الأجنبية

قد يؤدي النظام الأساسي عبر الإنترنت إلى تحديد “عملة البيع” استنادًا إلى موقعك الجغرافي.

سوف تتطابق عملة أي معاملة مع عملة البيع المعروضة لك على موقع الويب.

لا يمكنك تغيير العملة المعروضة.

تتم معالجة كل تحويل عملة أجنبية بمعدل تحويل عملات أجنبية. يشير هذا المعدل عمومًا إلى مبلغ عملة واحدة يجب دفعها لشراء مبلغ معين من عملة أخرى في وقت معين.

سياسة الاسترجاع

نظرًا لطبيعة المنتج ، فإن القاعدة العامة هي أن تمكين لا تقدم المبالغ المستردة عن الدورات التي تم بيعها، جميع مبيعات الدورات من تمكين نهائية.

8-العلامات التجارية

العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات (“العلامات التجارية”) المستخدمة والمعروضة على الموقع،
في المنتجات أو في أي محتوى لتمكين هي علاماتنا التجارية المسجلة أو غير المسجلة،
ومحمية بموجب قوانين العلامات التجارية المعمول بها .

جميع الحقوق محفوظة ولا يجوز لك تغيير أو حجب العلامات التجارية، أو الارتباط بها دون الحصول على موافقة مسبقة منا.

9. ضمان إخلاء المسؤولية

يتم تقديم المنتجات، والموقع، والمحتوى المقدم ، والدورات،
وأية مواد أخرى متوفرة على الموقع أو من خلاله أو المنتجات “كما هي”،
دون أي ضمانات من أي نوع ، وإلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به
وتخلي تمكين بموجبها مسؤوليتها عن جميع هذه الضمانات، صريحة أو ضمني ، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو الدقة أو التحرر من الأخطاء أو ملاءمة المحتوى أو التوفر.

10. حدود المسؤولية

إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به،
لا يتحمل أي طرف من الطرفين المسؤولية بموجب أية نظرية مسئولية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، العقد أو الضرر أو الإهمال، عن أي خسائر، ما لم تكن هذه الخسائر متوقعة بشكل معقول في الوقت الذي وافقت فيه على هذه الشروط .

تقتصر المسؤولية الكلية لتمكين بموجب هذه الاتفاقية على المبالغ المدفوعة فيما يتعلق بالدورات التدريبيةK
أو المنتجات التي تنشأ بموجبها هذه المسئولية. هذا القسم “10” لا يستبعد أو يحد من مسؤولية أي طرف عن الاحتيال أو الوفاة أو من أي مسؤولية أخرى لا يمكن تقييدها أو استبعادها بموجب القانون.

11. إنهاء الإستخدام

قد نقوم بإنهاء استخدامك للمنتجات أو الموقع فوراً دون سابق إنذار لأي خرق من جانبك،
يبدو أنك من المحتمل أن تفعل ذلك من هذه الشروط أو أي من سياساتنا المعمول بها، كما يتم نشرها على الموقع من وقت لآخر. قد نتوقف عن تقديم أي منتج أو دورة تدريبية أو محتوى في أي وقت (والذي سيؤدي إلى إنهاء حقك في تقديم هذه الدورات إذا كنت محاضرا).

يمكنك إنهاء استخدامك للموقع أو المنتجات في أي وقت،
إما عن طريق التوقف عن الوصول إليها، أو عن طريق الاتصال بنا.

يجب عليك التوقف عن استخدام الموقع والمنتجات والمحتوى. أي حقوق مستحقة للدفع والشروط الواردة في هذه الوثيقة المتعلقة بإلتماسات والضمانات ستبقى على قيد الحياة في حالة الإنهاء.

12. الإشعارات الإلكترونية

باستخدام المنتجات أو التواصل مع تمكين، أنت توافق على أنه يجوز للشركة التواصل معك إلكترونيًا،
فيما يتعلق بالأمان والخصوصية والمسائل الإدارية المتعلقة باستخدامك للمنتجات أو هذه الشروط.

إذا علمت الشركة عن حدوث خرق في نظام الأمان،
فقد تحاول الشركة إعلامك إلكترونيًا عن طريق نشر إشعار على المنتجات أو إرسال بريد إلكتروني إليك.

13.توافر الموقع

أنت تدرك أن حركة البيانات عبر الإنترنت قد تتسبب في حدوث تأخير أثناء تنزيل المعلومات من الموقع،
وبالتالي يجب ألا تتحمل الشركة المسئولية عن التأخيرات العادية أثناء استخدام الإنترنت. كما أنك تقر وتقبل أن الموقع لن يكون متاحًا على مدار 24 ساعة متواصلة بسبب مثل هذا التأخير الناتج عن ترقية الشركة أو تعديلها أو صيانتها القياسية للموقع.

14. روابط الطرف الثالث أو المعلومات

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى لا يتم تشغيلها من قبل الشركة أو ذات صلة بها.

لا تتحمل الشركة المسؤولية عن المحتوى أو الدقة أو الآراء المعبر عنها في هذه المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الثالثة،
ولا تقوم بالتحقيق في هذه المواقع أو مراقبتها أو التحقق منها للتأكد من دقتها أو اكتمالها.

إن إدراج أي موقع إلكتروني مرتبط على هذا الموقع لا يعني موافقة أو موقع ويب مرتبط من قبلنا.

المشترك الذي يترك هذا الموقع للوصول إلى مواقع الأطراف الثالثة يقوم بذلك على مسؤوليته الخاصة.

15. صلاحية الشروط

يجب أن تظل جميع الأحكام المتعلقة بحقوق الملكية ، ودفع الرسوم،
والسرية، وإخلاء المسؤولية عن الضمان، والتعويض، وحدود المسؤولية،
صالحة في حالة الإنهاء المبكر لشروط الخدمة هذه.

16. القوة القاهرة

لن تكون تمكين مسؤولة عن أي إخفاق في القيام، أو تأخير في أداء، أي من التزاماتها الناشئة عن أحداث خارجة عن سيطرتها المعقولة (“قوة القوة القاهرة”).
يتضمن حدث القوة القاهرة أي فعل أو حدث أو عدم حدوث أو إغفال،
أو حادث خارج نطاق سيطرة الشركة المعقولة، أو حدوث غير متوقع لا يمكن مقاومته بما في ذلك،
على سبيل المثال لا الحصر، قيود القانون أو الأنظمة أو الأوامر أو غيرها من التوجيهات الحكومية،
نزاعات العمل ، أو تعطل المعدات الميكانيكية أو غيرها من الأطراف الأخرى، والحرائق،
وتقطيع كابلات الألياف الضوئية، أو انقطاع أو فشل الاتصالات أو وصلات النقل الرقمية، أو فشل الإنترنت أو التأخير أو العواصف أو أي أحداث مماثلة أخرى.

18. منوعات

-موافقة كاملة : تشكل هذه الشروط وأي سياسات تنطبق عليك على الموقع الاتفاقية الكاملة بين الطرفين،
فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، وتحل محل جميع الاتفاقيات الخطية أو الشفهية السابقة بين الطرفين فيما يتعلق بهذا الموضوع.

-القابلية: إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ،
فيعتبر هذا الحكم قابل للفصل من هذه الشروط ولن يؤثر على صلاحية ونفاذ أي أحكام متبقية من هذه الشروط.

-تنازل: لا يجوز التنازل عن أي بند من هذه الشروط إلا من خلال أداة مكتوبة،
ينفذها الطرف الذي يحق له الاستفادة من هذا الشرط. لا يشكل فشلنا في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من هذه الشروط تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

– تنويه: أي إشعار أو أي وسيلة اتصال أخرى يتم تقديمها بموجب هذه الاتفاقية ستكون مكتوبة ومرسلة عبر البريد الإلكتروني أو البريد المسجل أو البريد المعتمد، ويمكنك الاتصال بنا من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى