من نحن؟

نحن مجموعة من الكتّاب العرب نكتب مقالات ومدوّنات في المجال الطّبيّ، ولأنّنا نعمل في المجال الطّبيّ بمختلف التّخصّصات،
فإنَّ هدفنا عرض المعلومة الطّبيّة الصّحيحة للقارئ بأسلوب مبسّط وسهل، بما لدينا من مهارات كتابيّة عصرية ومحترفة، من خلال موقع طبيّ معاصر

تمكين Tamkiin يعرض موضوعات متنوّعة في مجال الطّب والصحّة، يستطيع زائروه الاستفادة ممّا يعرضه من خدمات طبيّة كثيرة، أهمّها المقالات الطبيّة العصرية والنّصائح الحياتيّة اليوميّة من أجل غدٍ أفضل وصحّةٍ أفضل.

نحن البداية

كانت البداية بإنشاء الموقع من طبيب مصريّ د/ أحمد طاهر. وعرض فكرة الموقع على مجموعة من الكتّاب المتخصّصين في المجال الطّبيّ، ومن هذه النقطة انطلق تمكين،
توافد الكتّاب المُتخصّصون من الأطبّاء والصّيادلة والعاملين في القطاع الطبي، للمساندة في إنشاء الموقع بالكتابة والمراجعة والبحث والتّطوير. وتستمر الجهود ليل نهار لإخراج أفضل محتوى للمستخدم.

الروح السّائدة في موقع تمكين

يتميّز الجوّ العام في العمل بالموقع، بمظاهر الصّداقة والأخوة والحماس، والتّفاعل والتّفاهم والتّعاون والعمل المستمر، ونعرض إبداعات فريق تمكين على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

نحن وشعار تمكين

تمكين
شعار تمكين

اللون الأخضر: للدّلالة على خواص الشّجر من النّمو والتّوازن، وحبّ التّطور والسّلام، ونتطلع دائمًا إلى امتصاص الطّاقة السّلبيّة لكلّ من يرى شعار تمكين.

اللون البنيّ: للدّلالة على قوّة الجذور والارتباط، والشّعور بالواجب، والمسؤوليّة والالتزام نحو مجتمعنا، وكعادة الجذور مستقرة ترمز إلى الرّاحة والاطمئنان لمن يرى شعار تمكين.

نحن الكتّاب

يضم تمكين ثروة بشريّة علميّة تتمثل في كتابه، وستتمكن من متابعة إحصاءات بمدى النّجاح، والإنجازات والتّقدم المرصود في تمكين. وستُنْشر تصنيفات كالآتي:

– المقال الأفضل من خلال تقييم فرق المراجعة.

– الكاتب صاحب أكبر عدد من المقالات خلال الشّهر.

–المقال الأكثر مشاركة على وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

وسائل تنمية المهارات (منتجات) تمكين

تتوفّر على موقع تمكين بعض المُنتجات، وهي عبارة عن وسائل تطوير ذاتيّ وتثقيف طبيّ،
تقدم لكم من خلال مُتخصّصين ومدربين محترفين، لا تتردّد في طلب كامل المعلومات عن الخدمة التي تُريدها،
فنحن نقدر مُتطلباتكم التي تتطوّر في عصرنا الحديث.

نحن ننتمي إليكم، نستمع إليكم، نتجاور ونتحاور،
نساند ولا نعاند؛ لذلك سنجتهد لتوفير خدمات متميّزة،
ومقالات مفيدة، ونتطلّع دائمًا لتعليقاتكم واستفساراتكم، من صفحة اتصل بنا .

زر الذهاب إلى الأعلى